-->
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة معرفة كلمة السر الملفات المضغوطة وفتحها وازالة الباسورد


طريقة معرفة كلمة السر الملفات المضغوطة وفتحها وازالة الباسورد

قد يعاني الكثير منا من مشكلة الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر فعند تحميل برنامج او لعبة او مهما كان الملف وبعد انتظارك للتحميل تجد ان الملف محمي بكلمة سر وبدون كلمة السر لن تسطيع ابداً فتح ملف المضغوط ومعرفة الباسورد الملف المضغوط .

اليكم اليوم في هذه الشرح برنامج مميز يمكنك من معرفة كلمة المرور لجميع انواع الملفات المضغوطة وازلتها , مهما كان نوع الملف ومهما كان الباسورد الخاص بالملف فالبرنامج رائع بكل ما تحملة كلمة رائع من معنى .

الشرح مقدم لكم بالفيديو بالتفصيل الممل فقد تطرقنا في الشرح الى طريقة تحميل البرنامج وستجد الروابط بعد قليل وكيفية تثبيت البرنامج على جهازك وكيفية استخدام البرنامج في فك تشفير الملفات المضغوطة بكل سهولة وبدون اي مشاكل .

رابط تحميل برنامج advanced rar repair

بقلم :المحترف.com

'بقلم :المحترف com

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
هدفه إيصال جديد أخبار التقنية والحصرية لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بالبلوجر والقوالب واجدد الإضافات الجديدة وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف.com

2017