-->
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة زيادة سرعة الانترنت WiFi , 3G , 4G للاندرويد


طريقة زيادة سرعة الانترنت WiFi , 3G , 4G للاندرويد

قد يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة بطئ الانترنت في هواتف الاندرويد وهناك العديد من الاسباب والمشاكل التي تؤدي الى بطئ الانترنت فنحن لسنا بصدد الحديث عنها في هذه الشرح .

الان يمكنك زيادة سرعة الانترنت الخاصة بهاتفك بنقر زر وبكل سهولة وبدون اي مشاكل من خلال تحميل تطبيق Internet Speed Master يمكنك البحث عن في جوجل بلاي وساضع لكم رابط التحميل في اسفل الموضوع فالتطبيق يقوم بالتعديل على بعض الملفات IP الخاصة بجهازك لتسريع الانترنت  . 

للأسف التطبيق يحتاج الى الحصول على صلاحيات الروت ولا يعمل بدون روت اليكم هذه الشرح طريقة عمل روت يمكنك الاستفادة منه وستجد في موقعنا وقناتنا على اليوتيوب المزيد من الشروحات حول الروت وكيفية عمل الروت . 

الان اترككم مع الشرح اتمنى ان ينال اعجابكم فقد تطرقنا في الشرح لكيفية تحميل التطبيق وكيفية التعامل معة لتسريع انترنت هاتفك بكل سهولة وبدون اي مشاكل ولاتنسى الاشتراك بالقناة فرجة ممتعة .  


رابط تحميل تطبيق 


بقلم :المحترف.com

'بقلم :المحترف com

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
هدفه إيصال جديد أخبار التقنية والحصرية لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بالبلوجر والقوالب واجدد الإضافات الجديدة وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف.com

2017