-->
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل طرق زيادة عدد المشاهدات و المشتركين على اليوتيوب


أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب
اليوتيوب يحتوى على عدد كبير من قصص النجاح مميزة لاشخاص حققوا عدد كبير من الارباح والمشاهدات على الفيديوهات الخاصة بهم فالكثير يملؤهم الحماس عند رفع فيديو على قناتهم على اليوتويب والبدء في وضع اعلانات ادسنس على الفيديو وظهور علامة مستثمر بنجاح .

ولكن هذه هي الخطوة الاولى من خطوات النجاح في اليوتيوب وهي رفع الفيديو واستثمارة بنجاح والخطوة الاخى وهي تسويق الفيديو والبدء في جلب المشاهدات لفيديوهات قناتك على اليوتيوب  وهذا الامر الذي يفشل به الكثير ويصاب بخيبة واحباط بسبب قلة المشاهدات .

لذلك قررت ان اقدم لكم يد العون من تجربتي الشخصية كيف تحصل على مشاهدات كثيرة على اليوتيوب بسهولة فهناك عدد كبير من الطرق الناجحة بعيداً عن الخرافات الموجود بكثرة وكيف تتصدر نتائج بحث اليوتوب وجوجل لجلب مشاهدات أكثر فهذا يعتمد على عدة عوامل سنتطرق لها بالتفصيل .

( لاتسنى الاشتراك بالقناة )


اليكم مجموعة من الطرق والنصائح التي تساعدك في الحصول على مشاهدات عالية وكبيرة لقناتك على اليوتيوب فهناك عدة عوامل مميزة تمكنك جلب مشاهدات بالالاف لقناتك على اليوتيوب والامر يتطلب العمل والقليل من الجهد وستصل الى ماتريد بأذن الله .

 المحتوى الجيد : 

المحتوى هو الملك بكل بساطة في جميع الامور سواء كان في موقعك او قناتك فالمحتوى هو السبب الرئيسي لجلب المزيد من المشاهدات لقناتك على اليوتيوب فالمحتوى الجيد يأتيك ايضاً بمزيد من المشتركين والمتابعين على قناتك وسيكسب قناتك المزيد من الشهرة .

أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوبفالفيديوهات التي تحتل الصدارة في ترتيب اليوتيوب وجوجل بسبب المحتوى المقدم في هذه الفيديوهات وكسب ثقة المتابعين وكل من شاهد هذه الفيديو ومع الوقت احتل هذه الفيديو الصدارة , والمحتوى الجيد يعتمد على مجموعة من الامور التي ساذكرها بائجاز وبسرعة . 

1 - عنوان مقطع الفيديو :


 فالعنوان يلعب دور مهم في هذا الامر فاول ما يقع عين الزائر على الفيديو فهو العنوان وبالتالي في حال اعجابة به سيشاهد هذ الفيديو وسيكملة الى الاخر وسيقوم بالاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة فالعنوان باختصار واجهة الفيديو الخارجية .

في كنت تريد جلب مشاهدات كثير عليك اختيار العنوان بعناية فائقة فعلى العنوان ان يحتوى على اكبر قدر من الكلمات المفتاحية , وقم بتجربة البحث بنفسك في جوجل او في بحث اليوتيوب ومقدار البحث في هذه الكلمة المفتاحية واختيار الكلمة المفتاحية المناسبة للفيديو والكثير من الامور التي يمكنك فعلها من خلال عملية البحث للحصول على العنوان المناسب لمقطع الفيديو الخاص بك والذي من خلاله سيبحث الزوار عنه . 

وايضاً قم باختيار صورة مناسبة للفيديو الخاصة فالصورة مهة جداً كالعنوان فهي تعطي الزائر النظرة الأولى حول محتوى المقالة وبالتالي تشجيع الزائر على النقر على الفيديو وبقاء الزائر فترة اكبر في الفيديو ولكن احذر من خداع الزائر لأنك ستكسب تقيم سئ في الفيديو 
أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

2 - الوصف : 

يعد الوصف من الامور المهمة فالكثير من اصحاب القنوات يتركون الوصف فارغاً من اعتقادهم بانه غير مفيد و العنوان وحدة يكفي ولكن هذا خطأ كبير , فالوصف يجب ان يحتولا على جميع الكلمات المفتاحية المناسبة و كتابتها وعملية صياغتها تكون من خلال جمل مناسبة .

فمحرك البحث جوجل يقوم بارشفة الوصف وجدولته في نتائج محركات البحث فكل حرف ستكتبة في الوصف سيتم ارشفة وسيساعدك في الحصول على ترتيب افضل في محركات البحث ,  فالكلمات والجمل التي يحتويها الوصف ستصوغ جميع الخيارات التي من الممكن للزائر الذي يقوم بالبحث ان يصل اليك . 

3 - الكلمات المفتاحية :

عند رفعك للفيديو على اليوتيوب ستجد مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يطلب اليوتيوب منك اضافتها والخطأ الذي يقع فيه الكثير تركها فارغة وهذا خطاً قاتل فالكلمات المفتاحية لها دور كبير في تصدر محركات البحث والحصول على المزيد من الزوار يمكنك استعمال موقع keywordtool الافضل بدون منازع في جلب كلمات مفتاحية منافسة . 
أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

4 - جودة الفيديو 

نعم بالفعل فجودة الفيديو تلعب دور مهم جداً من الافضل ان تكون جودة الفيديو الخاص بك HD فهي تجذب انظار الكثير ليشاهد  الفيديو الخاص بك فهي الجودة الاعلى التي يمكن مشاهدة الفيديو فيها ويحبها بالتأكيد جميع المشاهدين .

وبالنسبة للكثير لا يفظلون HD بسبب لان الحجم الخاص به كبير وبالتالي رفع الفيديو سيكون بطئ ولكن الحل موجود من خلال تحويل الفيديو الى جودة  MP4 فهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا الامر وبالتالي تقليل جحم الفيديو وفي نفس الوقت تحافظ على جودة HD .
أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

تسويق الفيديو 

أفضل طرق زيادة عدد المشاهدات و المشتركين على اليوتيوب

بعد ان قمنا بنشر الفيديو على قناتنا على اليوتيوب بطريقة رائعة مع وضع عنوان مميز ومع وصف مناسب وكلمات دلالية وجودة عالية للفيديو الان مع عملية تسويق الفيديو الخاص بك واليكم مجموعة من الطرق والافكار المميز التي تساعدك في تسويق الفيديو الخاص بك والحصول على مشاهدات عالية .

1 - مواقع التواصل الاجتماعي 

يلعب مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة كــ ( الفيس بوك و جوجل + و تويتر والواتس اب ....الخ ) دور مهم في الحصول على مشاهدين بالنسبة للكثير من القنوات على اليوتيوب تعبر الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعية الاخرى مصدر مهم في الحصول على المشاهدات . 

يمكنك استخدام طرق التسويق المدفوعة وهي مفيدة جداً وتعود نتائجها بشكل كبير وبالتأكيد ستزيد الارباح وستزيد المشاهدات وبالنسبة للكثير يفضلون الطرق المجانية وهي متاحة وايضاً مفيدة يمكنك نشر مقاطع الفيديو من خلال انشاء صفحتك على الفيس بوك او من خلال المجموعات المهتمة بنفس مجال فيديوهاتك او من خلال اصدقائك .


ويمكنك ايضاً استخدام ميزة الهاشتاق الموجودة في التويتر بشكل اكبر والفيس بوك  وجوجل + قم بالبحث عن الهاشتاقات والاوسمة ذات علاقة بالمحتوى المقدم في الفيديو ويمكنك الاستعانة بالهاشتاقات الكبيرة والتي تحتوى على عدد كبير من المغردين وبالتالي عدد كبير من المشاهدات .
أفضل طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

2 - المواقع : 

يمكنك انشاء موقعك الخاص في حال لم يكن لدية فهي طريقة مميزة ايضاً للترويج لفيديوهاتك من خلال كتابة مقالة مدرجة بالفيديو ويميكنك الحصول على زوار من محركات البحث في موقعك وبالتالي زيادة مشاهدات فيديوهات وهذا ما يفعلة الكثير من اصحاب القنوات وخاصاً القنوات التقنية , واذا كان لديك موقع خاص بك يمكنك اضافة كود الخاص بقناتك على اليوتيوب كما في الصورة لكسب المزيد من المشتركين عن طريق موقعك بسهولة .

وبدون ان تمتلك موقع الخاص فهناك مواقع اخرى تتيح لك نشر الفيديوهات من خلالها ويمكنك البحث من خلال جوجل واختيار المواقع التي تتناسب مع المحتوى المقدم ويمكنك ايضاً التعليق على المواضيع الموجودة في المواقع الاخرى بنفس محتوى الفيديو الخاص بك .

3 - المنتديات 

ايضاً المنتديات مصدر مهم للمشاهدات و يمكنك الحصول على عدد كبير من المشاهدين لفيديوهاتك مستهدفين بكل سهولة وبوقت ليس بالكبير قم بالبحث في جوجل عن المنتديات و يجب ان تكون المحتوى متشابه مع المحتوى المقدم في الفيديو فاذا كان الفيديو في مجال التقنية والمعلوميات قم بالنشر في منتديات تقنية واذا كان الفيديو رياضي قم بالنشر بالمنتديات الرياضية وكهذا وقم بكتابة فقرة موجزة حول الفيديو عند نشرة . 


وهناك عوامل اخرى تلعب دور مهم وكبير ايضاً في الحصول على مشاهدات مثل عمر الفيديو فمثلا الفيديو التي تم رفعها على اليوتيوب قبل عام تحصل على مشاهدات كبير و لها مكانة مميزة في محركات البحث مقارنة بالفيديوهات التي تم رفها قبل فترة بسيطة . 

احذر من الطرق الغير شرعية الحصول على المشاهدات كالعديد من الاضافات والادوات فمن خلالها يمكنك الحصول على 300 مشاهدة تقريباً فقط ولكن لن تحصل على المزيد ولن تجد مقطع الفيديو في محركات البحث وبحث اليوتيوب وبالتالي لن تحصل على المزيد من المتابعين والمزيد من المشاهدات .

اضافة ايقونة الاشتراك علي جميع فيديوهات قناتك 

طريقة جداً رائعة ومميزة للحصول على المزيد من المشتركين فالطريقة بسيطة فعندما يشاهد الزائر الفيديو سيظهر له ايقونة الاشتراك وبالتالي اذا عجب الزائر بالمحتوى المقدم في الفيديو فسيشترك بكل تأكيد بقناتك على اليوتيوب وهذه الاضافة

يمكنك اضافة الايقونة من خلال الذهاب اعدادات اليوتيوب ثم الذهاب الى القناة وبعد ذلك قم بالظغط على العلامة التجارية وبعد ذلك يمكنك رفع الصور من الحاسوب الخاص بك وستظهر هذه الصورة على جميع فيديوهاتك على اليوتيوب ويمكنك من خلال التعديل على الفيديو اضافة رابط الاشتراك ايضاً .
أفضل طرق زيادة عدد المشاهدات و المشتركين على اليوتيوب

في نهاية الأمر الطرق والنصائح لـ زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في الاعلى جميعها مجربة 100% واكثر من رائعة وهي افضل من الطرق الغير شرعية التي تمكنك من الحصول على 301 مشاهدة وبعد ذلك سيتوقف ولن تحصول على ترتيب مميز وفي هذه الحالة يفضل حذف مقطع الفيديو واعادة نشرة وعدم استعمال الطريقة مرة أخرى وسيتم تحديث المقالة مستقبلاً بطرق جديدة ورائعة . 
بقلم :المحترف.com

'بقلم :المحترف com

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
هدفه إيصال جديد أخبار التقنية والحصرية لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بالبلوجر والقوالب واجدد الإضافات الجديدة وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف.com

2017